الرِّيف والجبال الفرنسية

من ريف "النورماندي" إلى سفوح جبال  "الألب و الجورا"، سوف نتذوّق منتجات الأرياف والمأكولات المحليّة. في جبال الألب ، نعيش في أجواء المرتفعات، على ضفاف البحيرات بين المنتجعات الجبلية ، المطاعم الجبلية والعناوين الشهيرة.

في الصيف ، يدعو الهواء النقي لجبال الألب إلى الانفصال التام : المشي لمسافات طويلة بين المراعي الجبلية! ضمانة للاستفادة من المناظر الطبيعية الاستثنائية للجبل الفرنسي. 

في الشتاء، تراقب سحر أولى الثلوج قبل الانطلاق على المنحدرات: تزلج المنحدرات أو تزلج ريفي أو تزلج لمسافات طويلة ! أما بالنسبة لغير المتزلجين ، سواء أكانوا مع عائلاتهم أم لا ، كل شيء محسوب لترتيب رحلة ممتعة في الجبال : منتجعات جبلية مريحة، جولات بالأحذية الثلجية وتراسات مشمسة ، تمثل جميعها بدائل للنشطاء و المتأملين.

1/7

فندق لابوجي كورشيفيل  Hôtel l'Apogée Courchevel

فندق لابوجي كورشوفيل الشهير إطلالة رائعة على جبال الألب الفرنسية. يحمل الفندق تصنيف الفنادق الفاخرة (بلاس) منذ أكتوبر 2019 ، حيث يرتقي بمفهومي الرفاهية والاستمتاع إلى مستويات عالية.

من مطار كورشوفيل، تكفي بضع دقائق للوصول حيث تستقبلكم ،وسط غابة من أشجار التنوب المكسوة بحلة بيضاء ، باقة من الشاليهات الخشبية. تصميم معاصر، فراء حريري، أرائك وأغطية ناعمة ... أجواء داخلية مبطنة رائعة لملاذ ألبي أنيق. فسواء أكنتم تقيمون في واحدة من غرفه أو أجنحته الـ 53 ، وسواء أكنتم برفقة العائلة أو الأصدقاء أو فضلتم اختيار الشاليهات المتجاورة ، فإن الأجواء المريحة الناعمة ستغمركم بالسعادة. مكان مليء بالدفيء و الرفاهية، حيث يغازل النظر، عبر النوافذ والشرفات، منظرا مثاليا!

  • Facebook Basic
  • Black LinkedIn Icon
  • Twitter Basic

© 2020 Paris Business & Leisure  

66 avenue des Champs Elysées 75008 Paris